Ressources

Radio MTC sans masque

Compréhension de l’oral – َAudio et script

َمونت كارلو الدولية  إذاعة فرنسية ناطقة باللغة العربية تبث برامجها مباشرة من باريس تقدم الإذاعة مواعيد إخبارية متعددة وبرامج ثقافية وترفيهية متنوعة، تعتمد في مجملها على البث المباشر و التفاعلية، و التواصل مع المستمعين .

Audio et script

play_circle_filled
pause_circle_filled
émission bidoune qina3
volume_down
volume_up
volume_off

في مونت كارلو الدولية    شخصيات تكشف النقاب عن الكثير، شهادات تعرّف على هذه الشخصيات ، حسناتها ، سيئاتها ، نقاط ضعفها وقوتها

من هو ضيف اليوم؟ من هي الشخصية التي نستضيفها بدون قناع؟

المخرج والمؤلف ضيف مونت كارلو الدولية في برنامج بدون قناع بمناسبة تقديم استعراضه المسرحي الجديد “كمشة حنين” على مسرح كازينو لبنان في 26 و27 و28 من أكتوبر2017. “كمشة حنين” تأليف وتلحين وإخراج جان كيروز بالاشتراك مع الفنّانين طوني عيسى وسينتيا كرم ومجموعة أيضا من الفنّانين والراقصين والموسيقيين. “كمشة حنين” عمل موسيقي وغنائيّ فرد من نوعه يقدّم للمرة الأولى ويعود ريع هذا العمل الثقافي الفنّي لإكمال المشاريع في دير القديسة “رفقة” في لبنان.

جان كيروز مخرج نال شهادة الإخراج من جامعة أن تي و . عمل كمخرج في تليفزيون الجديد New TV لأكثر من 10 سنوات وقام بإخراج لعدد كبير من البرامج التليفزيونية. وهو أستاذ جامعي في جامعة الأنطونية يدرّس الإخراج. قام بإخراج عدد من الأفلام الوثائقية منها  “سنوات الضوء” وثائقي من إعداد الإعلاميّ جورج صليبي وكذلك وثائقي تحت عنوان  “زجل” من إنتاج منظمة اليونسكو في باريس ووثائقي “رحلة مع الآلات الموسيقية عبر العصور” وهو إنتاج اليونسكو في بيروت.

جان كيروز تحيتي لك من مونت كارلو الدولية من باريس ومبروك يعني إن شاء الله لهذا العمل الجديد المتميّز “كمشة حنين”.

بتشكّرك ستّ كابي.

 

 

Voir Aussi
Fermer
Bouton retour en haut de la page